السبت، 4 سبتمبر 2021

Tommy

إشادة دولية بجهود الإجلاء الإماراتية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


ساهمت دولة الإمارات العربية المتحدة في إجلاء أكثر من 40 ألف أجنبي من أفغانستان وتستضيف نحو 8500 أفغاني بشكل مؤقت .

وتتوالي الإشادات الدولية بالدور الفعال للإمارات في تسهيل إجلاء الأفغان وتأتي في وقت يسجل فيه تاريخ الإنسانية مبادرات وجهود الإمارات لإغاثة المحتاجين حول العالم .

نيوزيلندا تشيد بجهود الإمارات لإجلاء رعاياها من أفغانستان والقنصل العام الأمريكي الجديد في دبي ميجان جريجونيس يشكر الحكومة الإماراتية على دعمها خلال عملية الإجلاء من أفغانستان وقال " هذا الدعم هو رمز لشراكة قوية ودائمة " ، وأضاف " نعرب عن خالص امتناننا لحكومة الإمارات العربية المتحدة على دعمها المستمر لعملية الإجلاء في أفغانستان " .

وقالت السفارة الأمريكية في أبوظبي في تغريدة على تويتر: " لعبت حكومة الإمارات دوراً فعالاً في جعل عمليات الإجلاء الضخمة من كابول أمرا ممكنا من خلال العمل الجاد والتعاطف ونشكر شركائنا لمساعدتنا في مساعدة الآخرين " .

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد اتصالاً هاتفياً من بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا قدم خلاله شكره للجهود التي بذلتها دولة الإمارات في تسهيل عمليات إجلاء المواطنين والدبلوماسيين الإسبان من أفغانستان .

وكانت دولة الإمارات بدأت خلال الشهر الجاري في استضافة العائلات الأفغانية وتوفير الرعاية لها في المجتمع مؤقتاً في إطار مبادرتها الإنسانية .

أيادي الإمارات البيضاء امتدت لإغاثة جميع الشعوب التي تمر بظروف صعبة ضمن استراتيجية الأخوة الإنسانية التي تنتهجها وتضع في أولوياتها "الإنسان أولاً" من دون  تمييز بناء على أساس الجغرافيا أو العرق أو الدين . 

إشادة دولية بجهود الإجلاء الإماراتية
تقييمات المشاركة : إشادة دولية بجهود الإجلاء الإماراتية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق