الأحد، 5 سبتمبر 2021

Tommy

الإمارات تعلن إطلاق الإقامة الخضراء

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلنت الإمارات اليوم عن أنواع جديدة من تأشيرات الإقامة والعمل في الدولة ضمن مساعي تتخذها البلاد لتسهيل القضايا المتعلقة بالإقامة للأجانب المقمين في الدولة .

وقال وزير الدولة للتجارة الخارجية الإماراتى ان بلاده أعلنت عن تحديث منظومة الإقامة في السوق المحلية للوافدين المقيمين ، كما طرحت الإقامة الخضراء في البلاد بهدف تقديم أفضل النماذج لتيسير الإقامة في البلاد .

ويمكن لحاملي التأشيرات الخضراء رعاية والديهم ويمكنهم رعاية أبنائهم حتى سن 25 ، كما سيتم السماح لمن فقدوا عقود العمل بالبقاء في الإمارات لفترة سماح تتراوح من 90 إلى 180 يوماً .

وسيتم منح هذه التأشيرات لأفضل المتفوقين بما في ذلك الطلاب والمستثمرون ورجال الأعمال وذوي المهارات المتخصصة ، فيما سيتم منح تأشيرات العمل الحر لأصحاب الأعمال المستقلة أو الأفراد العاملين لحسابهم الخاص .

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد أصدر قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض الأحكام بشأن تنظيم وتطوير خدمات قطاع شئون الجنسية والإقامة والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية .

جاء ذلك خلال إطلاق الـ 50 مشروعاً وطنياً والتي تشكل دورة جديدة من المشاريع الاستراتيجية الوطنية وتهدف إلى التأسيس لمرحلة متقدمة من النمو الداخلي والخارجي للإمارات .

ويترقب الملايين من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات انطلاق "إكسبو2020 دبي" في الفترة بين 1 أكتوبر 2021 - 31 مارس 2022 لزيارة موقع الحدث والمشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية والترفيهية والثقافية العالمية الكبرى التي تستضيفها الدولة كأول إكسبو عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا تحت شعار " تواصل العقول وصنع المستقبل " .









الإمارات تعلن إطلاق الإقامة الخضراء
تقييمات المشاركة : الإمارات تعلن إطلاق الإقامة الخضراء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق