الثلاثاء، 18 يناير 2022

Tommy

الصين تحذر مواطنيها من التعامل مع الطرود البريدية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


دعت الصين المواطنين إلى استخدام الكمامات والقفازات عند فتح رسائل البريد وخاصة تلك الواردة من الخارج بعدما قالت السلطات إن أول حالة إصابة بسلالة أوميكرون المتحورة من فيروس كورونا رصدت في بكين ربما نجمت عن طرد قادم من كندا .

وتعهدت السلطات بزيادة تعقيم البريد الوارد من الخارج وتصر على ضرورة تلقي العاملين في هيئات البريد جرعات التطعيم بالكامل .

وكانت خدمة البريد الصينية قد أصدرت تعليمات لعمالها بتعقيم الطرود البريدية الدولية وحضت المواطنين على خفض طلبات الشراء من الخارج وذلك بعد زعم السلطات أن البريد قد يكون مصدر تفشي الإصابات بفيروس كورونا في الصين مؤخرا .

وتأتي هذه الإجراءات الاحترازية قبل أقل من 3 أسابيع على افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين ومع عمل عدة مدن على الحد من زيادة الإصابات بفيروس كورونا .

وينتشر فيروس كورونا عبر فم الشخص المصاب أو أنفه من خلال الرذاذ الذي يطلقه عندما يسعل أو يعطس أو يتحدث أو يتنفس.

واعتبرت منظمة الصحة العالمية وكذلك المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض "سي دي سي" أن خطر الإصابة بالعدوى من خلال الأسطح الملوثة منخفض ويصبح أقل احتمالا مع مرور الوقت .

وتستخدم الصين إجراءات الإغلاق المحلية المشددة والفحوص الجماعية وتطبيقات تتبع الأشخاص المصابين لمحاصرة العدوى بمجرد ظهور الاصابات ، وأجبر الملايين من الصينيين على ملازمة منازلهم في مدن متعددة في الأسابيع الأخيرة بعد ظهور إصابات بالمتحورتين دلتا وأوميكرون .

وسجلت الصين اليوم الثلاثاء 127 إصابة جديدة بكوفيد ويشار الى ان الإصابات الحديثة ظهرت في المناطق التي تردها كميات كبيرة من السلع الدولية بما في ذلك في مدينة تيانجين الساحلية الشرقية ومنطقة جوانجدونج الصناعية الجنوبية .



الصين تحذر مواطنيها من التعامل مع الطرود البريدية
تقييمات المشاركة : الصين تحذر مواطنيها من التعامل مع الطرود البريدية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق