الاثنين، 25 أبريل 2022

Tommy

مراكز "داون تاون" الجديدة فى 12 مدينة سعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


تشهد السعودية حراكاً اقتصادياً ضخماً بفضل إطلاق العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية الكبرى في مختلف المناطق مع تأسيس المزيد من الهيئات الملكية والتطويرية لعديد من المدن في المملكة .

ومن بين المشاريع الجديدة في السعودية إنشاء مراكز وسط المدينة "داون تاون" تجارية وسكنية في 12 مدينة داخل المملكة ويتم حاليا العمل على تجهيز المخططات والتحضير لتلك المشاريع التي وصلت إلى مراحلها الأخيرة .

وتهدف مشاريع الـ"داون تاون" لتحريك البيئة التجارية في مدن السعودية عبر توفير أنشطة متنوعة ومرافق خاصة للتدريب والتطوير في تلك المراكز بناء على مكتسبات كل مدينة في المملكة سواء في الأنشطة الصناعية أو الزراعية أو التراثية .

وتسعى حكومة المملكة الى تأسيس المزيد من الهيئات الملكية والتطويرية لعديد من المدن في المملكة والتي تسهم في حوكمة أعمال التطوير وتسريع وتيرة إنجاز المشاريع مع رفع كفاءة العاملين فيها .

ويشار إلى أن صندوق التنمية العقارية قد أعلن أمس عن إيداعه أكثر من 847 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" لشهر أبريل 2022 .

ويعد "سكنى" أحد برامج رؤية المملكة 2030 الهادفة الى توفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام عبر بناء الأنظمة والتشريعات الداعمة حيث بلغ إجمالي المستفيدين من "القرض المدعوم" منذ بدايته في شهر يونيو 2017 وحتى نهاية الربع الأول 2022 أكثر من 635 ألف أسرة في مختلف مناطق المملكة .















مراكز "داون تاون" الجديدة فى 12 مدينة سعودية
تقييمات المشاركة : مراكز "داون تاون" الجديدة فى 12 مدينة سعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق