السبت، 23 أبريل 2022

Tommy

3 مليون وجبة إفطار للصائمين فى الحرم المكى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


كشفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن توزيع أكثر من 3 ملايين وجبة إفطار صائم في ساحات المسجد الحرام خلال العشرين من شهر رمضان المبارك، والتي يقدمها عدد من الجهات الخيرية بالتعاون مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة ويشارك بها عدة جهات حكومية .

وأوضح مدير إدارة الساحات بالمسجد الحرام موسى الكيادي أن الإدارة جندت أكثر من 100 موظف للإشراف ومتابعة سفر إفطار صائم بالساحات حيث وفرت الجهات المشاركة أكثر من 8000 عامل وعاملة لتوزيع 150000 وجبة إفطار يومياً في ساحات المسجد الحرام، حيث تتكون الوجبة من ماء - تمر - عصير - كيك- فطيرة .

وأفاد بأن عدد السفر الخيرية يبلغ 10000 سفرة ويبلغ طول السفرة الواحدة قرابة 12 مترا وتختلف من موقع لآخر وأن الإدارة تهدف إلى التنسيق والإشراف ومتابعة تنظيم الإطعام الخيري بالمسجد الحرام لتنظيم الإطعام الخيري بما يتناسب مع شرف المكان والزمان .

وبين الكيادي أن عدد الجهات المشاركة في تقديم الوجبات بساحات المسجد الحرام قرابة 67 جهة خيرية وأن عمليات تحديد مواقع إفطار الصائمين في ساحات المسجد الحرام تكون بالتنسيق مع الجهات الأمنية ويراعى فيها الممرات وسعتها من حيث مرور المشاة وعربات الخدمات وذوي الاحتياجات الخاصة وفصل مواقع الرجال عن النساء وفق الضوابط العامة التي وضعتها الإدارة .


3 مليون وجبة إفطار للصائمين فى الحرم المكى
تقييمات المشاركة : 3 مليون وجبة إفطار للصائمين فى الحرم المكى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق