الاثنين، 4 أبريل 2022

Tommy

إنتظام الدراسة فى السعودية خلال رمضان

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


تدخلت وزارة التربية والتعليم السعودية للرد على أسئلة المواطنين بخصوص تعليق الدراسة في السعودية خلال شهر رمضان وأكدت عدم وجود نية لتعطيل أو تأجيل الدراسة خلال الشهر الكريم . 

وإستعدت مدارس التعليم والجامعات السعودية لاستقبال الطلاب والطالبات في أول أيام شهر رمضان المبارك لجميع المراحل الدراسية بالمدارس والجامعات الحكومية والخاصة 
وأكدت إلتزامها بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب .

واعتمدت وزارة التعليم بدء اليوم الدراسي ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحاً ومنحت مديري التعليم في المناطق والمحافظات صلاحية تقديم زمن بدء اليوم الدراسي لمدة ساعة بالتنسيق مع الجهات المعنية في المنطقة أو المحافظة وكذلك تحديد الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ 35 دقيقة .

وأكدت الوزارة على على تفعيل الأدوار التربوية في تهيئة الطلبة لمواصلة رحلتهم التعليمية بالشكل الأمثل في رمضان بمشاركة الموجه التربوي في المدرسة والمعلمين ومديري المدارس .

كما فعلت مبدأ الشراكة الأسرية للمساهمة في استكمال وإنجاح مسيرة العملية التعليمية لأبنائهم خلال رمضان وفي العام الدراسي الحالي وذلك لحث الطلبة على الانتظام في مدارسهم ومتابعة تحصيلهم الدراسي .

وينتظم جميع الطلبة في مدارسهم للتعليم العام لتتواصل مسيرتهم الدراسية ضمن الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي بعد توقف 14 عاما للدراسة خلال الشهر الفضيل .








إنتظام الدراسة فى السعودية خلال رمضان
تقييمات المشاركة : إنتظام الدراسة فى السعودية خلال رمضان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق