الاثنين، 18 مارس 2024

Tommy

السعودية توزع مساعدات لـ3500 نازح فى غزة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الإنسانية على المتضررين فى غزة

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة .

وفي هذا الإطار قالت وكالة الأنباء السعودية واس إن المركز قام بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني بتوزيع 500 سلة غذائية على النازحين في مراكز الإيواء بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة ، لافتة إلى أن ذلك يأتي ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، مشيرة إلى أن هناك 3500 نازح استفادوا من هذه الحملة.

ولفتت "واس" إلى أن المساعدات تأتي في إطار "دور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن" ، وأضافت أن مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الإنسانية على المتضررين في القطاع، وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين.

وكرّست المملكة جهودها لتقديم المساعدات والإمدادات الإنسانية والإغاثية العاجلة لسكان القطاع، وذلك منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في 7 أكتوبر الماضي وأعلنت في الأول من مارس الحالي عبور أكثر من 400 شاحنة إغاثية منذ أكتوبر عبر معبر رفح إلى غزة .

ومع دخول العدوان الإسرائيلي على القطاع شهره السادس تتفاقم معاناة سكان القطاع لا سيما مناطق الشمال والوسط، حيث باتوا على حافة مجاعة حقيقية ، وفي محاولة لتدارك الأزمة تواصل دول عربية وأجنبية تعاونها من أجل إنزال المساعدات جواً على مناطق شمال القطاع إلا أنها تظل غير كافية ولا تسد الاحتياجات العاجلة للفلسطينيين .



السعودية توزع مساعدات لـ3500 نازح فى غزة
تقييمات المشاركة : السعودية توزع مساعدات لـ3500 نازح فى غزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق