الاثنين، 19 أغسطس 2024

Tommy

الخطوط السعودية الأولى عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0



الخطوط السعودية تواصل تصدر قائمة شركات الطيران

تصدرت الخطوط السعودية صدارة قائمة شركات الطيران عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات للشهر الثاني على التوالي، وذلك من واقع التقرير الصادر عن موقع Cirium المتخصص في رصد عمليات ورحلات الطيران خلال شهر يوليو الماضي.

أشار التقرير إلى تحقيق الخطوط السعودية نسبة 88.12% في انضباط رحلات المغادرة إلى جانب 88.15% في انضباط رحلات الوصول، حيث تم تشغيل 16.503 ألف رحلة لوجهاتها التي تصل إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات.

وقال مدير عام مجموعة السعودية إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر، إنه تم وضع الانضباط في المواعيد هدفاً رئيسياً لجميع منسوبي "السعودية" لارتباطه المباشر برضا الضيوف الأمر الذي انعكس على أداء رحلاتها على مدار العام وفي مواسم الذروة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وسوف تتسلم المملكة العربية السعودية 103 طائرات جديدة خلال السنوات القليلة القادمة، فيما سيواكب ذلك خطة موازية لمضاعفة السعة المقعدية الرحلات للوجهات الحالية مع الوصول لمحطات دولية جديدة؛ بهدف ربط العالم بالمملكة والمواءمة مع العديد من الإستراتيجيات الوطنية المرتبطة برؤية المملكة 2030 .

ومن المتوقع أن يضاعف ذلك الجهود لاستيعاب الزيادة في الحركة التشغيلية ومواصلة انضباط مواعيد الرحلات بالاعتماد على كفاءة وخبرات الموظفين ومن خلال أحدث الأنظمة الرقمية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

الخطوط السعودية الأولى عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات
تقييمات المشاركة : الخطوط السعودية الأولى عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق