الخميس، 15 أبريل 2021

Tommy

السعودية تواصل إنقاذ ضحايا ألغام الحوثى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


افتتح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مركز الأطراف الصناعية بمحافظة عدن وذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق .

ويأتي إفتتاح مركز الأطراف الصناعية بمحافظة عدن إستكمالا للمشاريع التي يمولها المركز في محافظات عدن وتعز وسيؤن ومأرب بهدف دعم القطاع الصحي اليمني .

ومن جهته قال مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن صالح الذيباني إن المركز عمل على تجهيز مركز الأطراف الصناعية بعدن ضمن المرحلة الثالثة عبر تقديم الاحتياجات لقرابة 1,434 مستفيدا لتوفير 300 طرف صناعي جديد .

وأوضح الذيبانى أن المركز يقدم إضافة إلى ذلك صيانة للأطراف وتأهيل الكادر الوظيفي للمركز وتقديم خدمة العلاج الطبيعي لذوي الاحتياج والتعاقد مع الكادر الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة اليمنية .

وثمن معالي وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور قاسم بحيبح جهود ومواقف مركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الشعب اليمني بمختلف المجالات الخدمية والتنموية ، مشيدا بمستوى الإنجاز لمركز الأطراف الصناعية الذي سيسهم في تقديم الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المصابين و ضحايا الألغام .

وأشاد المسؤول اليمني بجهود المملكة العربية السعودية في الشراكة على الميدان عبر مشروع مسام في نزع وتطهير اليمن من الألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي بكثافة عالية ولا تزال مستمرة في زراعتها .

 السعودية تواصل إنقاذ ضحايا ألغام الحوثى
تقييمات المشاركة : السعودية تواصل إنقاذ ضحايا ألغام الحوثى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق