الاثنين، 14 يونيو 2021

Tommy

المنشآت ووسائل النقل العامة السعودية للمحصنين فقط

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


قررت السلطات السعودية عدم السماح لأي شخص لم يحصل على لقاح "كوفيد-19" بالدخول إلى المنشآت ويشمل القرار المنشآت الحكومية والخاصة واستخدام وسائل النقل العامة وحضور الأنشطة والمناسبات .

ويأتى ذلك إستكمالا للإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على الصحة العامة ، حيث تقرر بدء العمل بقرار إشتراط الحصول على التطعيم يوم 1 اغسطس المقبل .

وفى إطار الحرص على سلامة المصلين أعلنت وزارة الداخلية ضبط أكثر من 27 ألف مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة كورونا خلال أسبوع .

كما أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس افتتاح 7 مساجد بعد إخلائها مؤقتاً وتعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 7 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 127 يوماً 1562 مسجداً .

وأكدت وزارة الصحة أنه لا يوجد تغيير في منحنى الإصابات بفيروس كورونا في المملكة مشددة على ان التهاون في الإجراءات الاحترازية يقود إلى انتكاسة في معدل الإصابات .

وكشفت الوزارة أن نحو 14.5 مليون شخص تم إعطاؤهم جرعة لقاح كورونا ، موضحة أن اللقاحات آمنة وبإمكان كل من تلقي اللقاح التبرع بالدم ، وأعلنت عن تسجيل 1017 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، فيما تم رصد تعافي 1133 حالة ووفاة 19 حالة .

المنشآت ووسائل النقل العامة السعودية للمحصنين فقط
تقييمات المشاركة : المنشآت ووسائل النقل العامة السعودية للمحصنين فقط 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق