الاثنين، 27 سبتمبر 2021

Tommy

إنطلاق أكسبو 2020 دبى فى مناخ صحى آمن

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

أكدت هيئة الصحة في دبي انتهاء كافة استعداداتها لانطلاق إكسبو 2020 دبي ضمن موقع الحدث والمناطق المحيطة به ، حيث أنجزت الهيئة واحدة من الشبكات الطبية الأكثر تقدماً وتكاملاً مدعومة بنخب طبية وكفاءات بشرية متميزة وأحدث الأجهزة .

وأعلن رئيس الهيئة عن خطة عمل متكاملة أعدتها دبي لاستقبال الحدث الكبير والترحيب بالعارضين المشاركين من 191 دولة والضيوف من مختلف أنحاء العالم .

وقال : " استنفرت الهيئة كافة إمكاناتها البشرية وسخرت ما تمتلكه من تجهيزات وتقنيات من أجل توفير منظومة رعاية متطورة وخدمات نوعية عالية الجودة ومناخ صحي آمن لجميع المشاركين في إكسبو والزائرين ممن تتطلع الهيئة لخدمتهم والعناية بهم ضمن أرقى البروتوكولات المعمول بها في مثل هذه الأحدث والمعارض الدولية الكبرى" .

واعتبر أن إكسبو 2020 دبي يمثل فرصة مهمة لمضي الهيئة في طريقها نحو تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في استدامة الصحة ، موضحاً أن ذلك ما تقوم عليه رؤية دبي للمستقبل ويتفق مع قيمة الاستدامة التي يستهدف إكسبو ترسيخها لتكون منطلقاً جديداً لتحولات العالم خلال المرحلة المقبلة .

وتضم شبكة الرعاية الطبية التي أسستها هيئة الصحة بدبي في موقع إكسبو والمناطق المحيطة به مركزاً طبياً متخصصاً للطوارئ يعمل على مدار الساعة وقد تم تجهيزه على أعلى مستوى للاستجابة لكافة الحالات التي تستدعي الرعاية الطبية .

كما يقدم المركز كل أشكال الخدمات الصحية العادية والعاجلة ، إضافة إلى خدمة التطعيم وخدمة الفحص المخبري السريع لفيروس كورونا للراغبين في ذلك. 

وتضم الشبكة أيضاً مجموعة من العيادات والنقاط الطبية الرئيسة الموزعة بشكل متوازن في منطقة الحدث وذلك لتوفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لكافة المتواجدين داخل المعرض على مدار الساعة .

إنطلاق أكسبو 2020 دبى فى مناخ صحى آمن
تقييمات المشاركة : إنطلاق أكسبو 2020 دبى فى مناخ صحى آمن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق