الأربعاء، 6 أكتوبر 2021

Tommy

محمد بن زايد : الإمارات خرجت من أزمة كورونا

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أكد ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان خروج الإمارات من أزمة كورونا وبداية عودة الحياة إلى طبيعتها .

وقال بن زايد في كلمة نشرت على حسابه بتطبيق إنستجرام اليوم الأربعاء : " أبشركم الأمور طيبة والوضع الصحي في دولة الإمارات طيب ، خرجنا من أزمة كورونا بخير وتعلمنا منها دروسا وتجارب عديدة ونحمد الله على بداية عودة الحياة إلى طبيعتها في دولة الإمارات " .

وتابع : " حياتنا لازم ترجع لوضعها الطبيعي يمكن عاداتنا تتغير بعض الشيء في عدد من الأمور مثل ظروف العمل أو التعليم أو حياتنا الخاصة ".

ويشار الى أن صندوق النقد الدولي كان قد قال إن الإمارات تسير على طريق التعافي الاقتصادي التدريجي وإن الفضل في ذلك يعود جزئيا إلى استجابتها القوية لأزمة جائحة كورونا وعودة العمل في قطاع السياحة .

كانت السلطات المعنية بمواجهة جائحة كورونا فى دولة الإمارات قد سمحت الشهر الماضي في الإمارات بعدم إلزامية ارتداء الكمامة في بعض الأماكن مع التقيد بتطبيق مبدأ التباعد الجسدي بمسافة مترين .

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية أن 82.31 في المئة من إجمالي سكان الإمارات تلقوا جرعة أولى من لقاح كورونا في حين أن 72.92 في المئة تلقوا جرعتين حتى منتصف أغسطس الماضي .

التوسع الكبير فى حملات التطعيم والإلتزام بالإجراءات الوقائية أسهم في انخفاض أعداد الحالات النشطة إلى 4959 حالة وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة ، كما أشارت الإحصاءات إلى ارتفاع نسب الشفاء إلى 99% من إجمالي حالات الإصابة المسجلة في الدولة منذ ظهور الفيروس .




محمد بن زايد : الإمارات خرجت من أزمة كورونا
تقييمات المشاركة : محمد بن زايد : الإمارات خرجت من أزمة كورونا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق