الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

Tommy

حاكم دبى يزور جناح الجزائر فى أكسبو 2020

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال جولة تفقدية بمعرض اكسبو 2020 على الدور الريادي لدولة الإمارات في صناعة وبناء المستقبل وجاهزيتها العالية في القطاعات المستقبلية ، لا سيما المرتبطة بمستقبل الدول والشعوب .

وتفقد الشيخ زايد جانب من أجنحة الدول المشاركة في الحدث العالمي الكبير المقام تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" والذي يضم بين جنباته أجنحة 192 دولة ، إضافة إلى مشاركة أهم المؤسسات والمنظمات والهيئات الدولية ونخب المبتكرين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم .

وتضمنت جولة الشيخ محمد بن راشد زيارة جناح الجزائر حيث استمع إلى شرح لأبرز المشروعات التي تعمل دولة الجزائر على تنفيذها في إطار خططها المستقبلية لا سيما في مجال الطاقة المتجددة ومواردها الطبيعية التي تؤهل البلاد لتطوير بنيتها التحتية لتناسب التحول المستقبلي وتبني مشروعات الطاقة النظيفة والمتجددة .

وفي نهاية جولته في الجناح الجزائري أعرب الشيخ محمد بن راشد عن سعادته بما شاهده من معروضات وابتكارات وأشاد بالعلاقات الأخوية القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية الجزائر متمنيا لها ولشعبها الشقيق دوام العزة والتقدم والاستقرار .

كما التقى إجليس ليفتس رئيس جمهورية لاتفيا الصديقة في مقر جناح بلاده في إكسبو 2020 دبي حيث تم تناول العلاقات بين البلدين والرغبة المشتركة في تعزيزها ضمن مختلف المجالات التنموية وبما يخدم مصالح الشعبين الصديقين في إطار الشراكة الاستراتيجية بينهما .

ولفت الشيخ محمد بن راشد إلى أن إكسبو 2020 دبي يعرض لملامح تاريخ وحضارات الدول المشاركة وتجاربها وخبراتها المتميزة ، إضافة إلى ابتكاراتها ورؤاها التي تسهم بها في صنع المستقبل وهو ما يعكس نهج دبي ودولة الإمارات وحرصها على التعاون مع دول العالم في تبني الأفكار واكتشاف المزيد من الشراكات التي تستهدف التنمية المستدامة وتعزيز فرص التطور واستثمار العقول لما فيه خير البشرية .






حاكم دبى يزور جناح الجزائر فى أكسبو 2020
تقييمات المشاركة : حاكم دبى يزور جناح الجزائر فى أكسبو 2020 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق