الخميس، 11 نوفمبر 2021

Tommy

الإمارات تدين إرهاب الحوثي تجاه السعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعربت دولة الإمارات فى بيان رسمى صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية بإعتبار أن أمن البلدين كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها .

جاء البيان عقب محاولة ميليشيا الحوثى إستهداف جنوب السعودية بالصواريخ الباليستية ، مؤكدا أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية من جانب جماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية .

وقال البيان إن الإمارات تدين محاولات مليشيات الحوثي استهداف المناطق والأعيان المدنية في المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بطريقة ممنهجة ومتعمدة من خلال 3 صواريخ باليستية اعترضتها ودمرتها قوات التحالف .

وجدد البيان وقوف دولة الإمارات الى جانب المملكة في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها .

وحثت الإمارات المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفاً فورياً وحاسماً لوقف هذه الأعمال العدوانية التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة ، مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية يعد دليلاً على سعي هذه المليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة .

الإمارات تدين إرهاب الحوثي تجاه السعودية
تقييمات المشاركة : الإمارات تدين إرهاب الحوثي تجاه السعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق