السبت، 4 ديسمبر 2021

Tommy

بن زايد يستقبل ماكرون فى أكسبو 2020

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعرب الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عن تهنئته لدولة الإمارات العربية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين وعن سعادته بزيارة إكسبو 2020 دبي ، واصفا انعقاد الحدث العالمي في هذه الفترة بأنه نجاح كبير لدولة الإمارات .

وثمن الإنجازات التي حققتها الدولة خلال الخمسين عاما الماضية وقال " مجرد تنظيم إكسبو 2020 دبي وسط التحديات العديدة التي تواجه العالم في الوقت الراهن مثل "كورونا" وغيرها من القضايا يمثل نجاحا لدولة الإمارات .

وعن مشاركة فرنسا في إكسبو 2020 دبي قال الرئيس ماكرون.. " نحن فخورون جدا لوجودنا هنا وأود أن أهنئ الفريق الفرنسي المشارك في المعرض ونحن فخورون بتواجدنا هنا في هذه الفترة بالذات لأننا بهذا التواجد ننقل قيمنا وتقدمنا وحريتنا ومعرفتنا للعالم فهذه هي طريقتنا في التعامل مع المستقبل واحتضانه عن طريق تبني الابتكار والتأكيد على كرامة الإنسان وهذا ما فعلناه عبر اللوفر أبوظبي وجميع الهيئات الفرنسية لدينا" .

جاءت تصريحات الرئيس الفرنسي على هامش زيارته لإكسبو 2020 دبي حيث تقدم بالتهنئة لقيادة دولة الإمارات على التنظيم الناجع للحدث الحدث العالمي .

وقد شهدت زيارة الرئيس الفرنسى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين دولة الإمارات وفرنسا تسهم في تعزيز آفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين .

بن زايد يستقبل ماكرون فى أكسبو 2020
تقييمات المشاركة : بن زايد يستقبل ماكرون فى أكسبو 2020 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق