الاثنين، 6 ديسمبر 2021

Tommy

الإمارات تدين هجمات الحوثي وتعلن دعمها الكامل للسعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعربت الإمارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات مليشيات الحوثي الإرهابية استهداف جنوب السعودية بطائرات بدون طيار مفخخة ، مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية .

وجدد البيان تضامن دولة الإمارات الكامل مع المملكة العربية السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها .

وأكد البيان مجددا أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها .

يأتى بيان الخارجية الإماراتية بعد إعلان التحالف العربي تدمير مسيرتين حوثيتين بالأجواء اليمنية أُطلقتا نحو المملكة العربية السعودية .

وفي وقت سابق نجحت دفاعات التحالف العربي في اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة حاولت استهداف المنطقة الجنوبية ، كما أعلن الأحد تدمير أهداف عسكرية مشروعة في صنعاء حيث قال إن مقاتلاته نجحت في توجيه ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في العاصمة اليمنية .

وكثف التحالف بقيادة السعودية عملياته ضد مليشيات الحوثي الموالية لإيران في مأرب خلال الفترة الأخيرة في مسعى لإنقاذ المحافظة التي تتعرض لحصار خانق من قبل المليشيات .




الإمارات تدين هجمات الحوثي وتعلن دعمها الكامل للسعودية
تقييمات المشاركة : الإمارات تدين هجمات الحوثي وتعلن دعمها الكامل للسعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق