الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

Tommy

وزير خارجية الإمارت يشهد الفورمولا 1 بجدة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


حضر الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 الذي أقيم الأحد على حلبة كورنيش جدة بحضور ولى العهد الأمير محمد بن سلمان .

وأعرب بن زايد عن سعادته بالوجود في هذا الحدث الرياضي العالمي البارز الذي نظمته السعودية الشقيقة ، مؤكدا أن "نجاح المملكة العربية السعودية الشقيقة هو نجاح لدولة الإمارات وللمنطقة بأسرها".

وقال أن استضافة المملكة لسباقات الفورمولا 1 تأتي تجسيدا لمكانتها الرائدة كمركز رئيسي متكامل لاحتضان الفعاليات العالمية الكبرى وفق أرقى المعايير ، لافتا الى أن هذه البطولة ليست حدثا رياضا وحسب بل هي ملتقى عالمي وجسر للتواصل بين مختلف الثقافات والشعوب .

وأشار إلى أن احتفاء دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين ويوبيلها الذهبي هو احتفاء أيضا بمسيرة عقود من العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ، مؤكدا أن تلك العلاقات تشكل نموذجا متميزا في الرصانة والقوة والتلاحم بين دولتين وشعبين شقيقين وتتعزز عاما بعد عام بدعم ورعاية واهتمام من قيادتهما .

من ناحية أخرى أصبحت حلبة مرسى ياس جاهزة لاستضافة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي خلال الأيام المقبلة وينتظر سائقو الفورمولا1 تحديات جديدة في الحلبة، بمسارها الجديد البالغ طوله 5.28 كم والذي تم تعديله لأول مرة منذ افتتاحها قبل 13 عاماً .











وزير خارجية الإمارت يشهد الفورمولا 1 بجدة
تقييمات المشاركة : وزير خارجية الإمارت يشهد الفورمولا 1 بجدة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق