السبت، 12 فبراير 2022

Tommy

مواجهة مثيرة بين الهلال السعودى والأهلى المصرى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


تتجه الأنظار صوب ملعب آل نهيان الأن لمتابعة المباراة المثيرة بين الأهلي بطل مصر وأفريقيا مع الهلال السعودي بطل السعودية وآسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات .

دخل الأهلي المباراة بكل قوة بحثا عن التقدم وسيطر على مجريات اللعب بشكل تام وكان للأهلي ما أراد حيث تقدم مبكرا برأسية المدافع ياسر إبراهيم وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي 3-0.

الهلال خسر مباراة نصف النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، مساء يوم الأربعاء الماضي في المقابل خسر الأهلي مباراته في الدور ذاته على يد بالميراس البرازيلي بنتيجة 0-2، مساء الثلاثاء .

وحصل محمد كنو لاعب فريق الهلال على أعلى تقييم بين لاعبي "الزعيم" خلال مواجهة تشيلسي بواقع 7.5 ، فيما جاء أقل تقييم بنسبة 6.0 من نصيب موسى ماريجا .

وأشار الأمير السعودى الوليد بن طلال فى تغريداته في "تويتر" أنه "في حال فوز نادي الهلال السعودي في مباراة السبت أمام الأهلي المصري" فإن تغريدته ستكون : "نادي الهلال في كأس العالم كان رابع أفضل نادي في العالم اليوم هو ثالث أفضل نادي في العالم وسنعمل معا ليصبح أفضل نادي في العالم" .

ويخوض فريق "القلعة الحمراء" مواجهة أمام الهلال السعودي اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث بملعب "آل نهيان" ضمن منافسات مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات .

ويعد نادي الهلال السعودي الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 67 بطولة والإجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 103 بطولة . 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم .









مواجهة مثيرة بين الهلال السعودى والأهلى المصرى
تقييمات المشاركة : مواجهة مثيرة بين الهلال السعودى والأهلى المصرى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق