السبت، 16 أبريل 2022

Tommy

مسافرين يحملان مخدرات لأداء العمرة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية في منفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون تم العثور عليها مخبأة في أمتعة مسافرين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة .

وأوضحت الهيئة أنه أثناء اتخاذ الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الحافلات القادمة إلى المملكة عبر منفذ الحديثة عثر على 141,831 حبة كبتاجون في أمتعة راكبين وذلك بوضع الحبوب داخل جالونات بلاستيكية تحتوي على زيت زيتون حيث جرى إخفاء الحبوب بطريقة فنية داخلها .

كما أكدت الهيئة في هذا الشأن أن أرباب التهريب يسعون لاستغلال كل شيء لإدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة وقالت إن المهربين قد يستغلون مثل هذه الأيام التي تشهد موسم العمرة إلا أن الهيئة تقف عبر جميع منافذها الجمركية بالمرصاد أمام محاولاتهم البائسة .

كذلك تسعى الهيئة لمكافحة تهريب المخدرات بشتى أنواعها وأشكالها إلى جانب سعيها الدؤوب لتوحيد الجهود وتحقيق العمل التكاملي مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات وذلك في سبيل تحقيق أمن الوطن وحماية مقدراته من هذه الآفات .

وكانت الهيئة قد كشفت عن ضبط أكثر من 6 ملايين و 400 ألف من الحبوب المخدرة بالإضافة إلى ضبط أكثر من 35 ألف كيلو جرام من المخدرات الأخرى كالهيروين والحشيش والكوكايين وغيرها خلال الربع الأول من العام الجاري 2022 .

مسافرين يحملان مخدرات لأداء العمرة
تقييمات المشاركة : مسافرين يحملان مخدرات لأداء العمرة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق