الخميس، 12 مايو 2022

Tommy

أرامكو السعودية توقع مذكرة تفاهم مع "بي تي تي" التايلاندية في مجال الطاقة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


قالت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" في بيان اليوم الخميس إنها وقعت في العاصمة التايلاندية بانكوك، مذكرة تفاهم مع شركة النفط الوطنية التايلاندية "بي تي تي"، وذلك في إطار جهودها لتوسيع حضورها في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق في آسيا .

وقال النائب الأعلى للرئيس التنفيذي في شركة "بي تي تي"، وحدة أعمال التجارة الدولية ديساثات بانياراكن: "نجحت "بي تي تي" وأرامكو السعودية في بناء علاقات قوية في مجال إمدادات وتجارة النفط الخام وغيره من المنتجات".

من جانبه قال رئيس شركة "بي تي تي" وكبير إدارييها التنفيذيين أوتابول ريركبيبون: "يمثل اليوم محطةً مهمة بالنسبة لشركتي "بي تي تي" وأرامكو السعودية ضمن توجههما للمستقبل وسعيهما لتوسيع التعاون في مجالات تتجاوز مصادر الطاقة التقليدية، كما أنه يعكس التزامنا المستمر بأمن الإمدادات في الوقت الذي نتبنّى فيه التحوّل في قطاع الطاقة".

وتسعى الشركتان لتعزيز التعاون في مجموعة واسعة من الأنشطة تشمل توريد النفط الخام وتسويق منتجات التكرير والبتروكيميائيات والغاز الطبيعي المسال . 

ومن مجالات التعاون المحتمل الأخرى بين الشركتين الهيدروجين الأزرق والأخضر والعديد من مبادرات الطاقة النظيفة ، إضافة إلى تطوير التنقيب عن الغاز وإنتاجه والمركبات الكهربائية .




أرامكو السعودية توقع مذكرة تفاهم مع "بي تي تي" التايلاندية في مجال الطاقة
تقييمات المشاركة : أرامكو السعودية توقع مذكرة تفاهم مع "بي تي تي" التايلاندية في مجال الطاقة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق