الأحد، 22 مايو 2022

Tommy

السعودية تحقق طفرة فى علاج أمراض القلب

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


تحرص المملكة العربية السعودية على التواجد في المحافل الدولية الطبية لتبادل الخبرات وبحث كل ما هو جديد من ناحية تقديم الخدمات الطبية والعناية بالمريض .

وتأتى مشاركة المملكة فى المؤتمر الطبي للقسطرة القلبية الذي أقيم في باريس الذى يعتبر من أكبر مؤتمرات القسطرة القلبية في العالم ويهدف لتبادل الخبرات وبحث كل ما هو جديد ليعكس ما وصل اليه القطاع الطبى السعودى من خبرات وتقدم فى مختلف المجالات الطبية خاصة في مجال القلب والقسطرة الطبية .

وفى هذا الصدد أكد الدكتور فواز المطيري استشاري أمراض القلب والقسطرة بمستشفى الحرس الوطني ورئيس جمعية القسطرة القلبية الخليجية ورئيس المجلس العلمي السعودي لأمراض القلب أن أغلب الأجهزة المستخدمة في العالم في العمليات المعقدة للقلب موجودة بالسعودية .

وأضاف أن هذا ما يتم إبرازه في المحافل العالمية ، فضلا عن قدرة الأطباء على مواكبة التطور وإجراء العمليات المعقدة بنفس المستوى والمعايير العالمية .

ويشار الى إن الجمعية السعودية للقصور القلبي أصدرت لأول مرة قواعد إرشادية سعودية لعلاج هذا المرض وقد تم نشرها في مجلة جمعية القلب السعودية وترجمتها إلى أدوات ووسائل توزع على المستشفيات حتى يسهل على الأطباء والمرضى الحصول على أفضل وأحدث العلاجات المناسبة لمرضاهم .

السعودية تحقق طفرة فى علاج أمراض القلب
تقييمات المشاركة : السعودية تحقق طفرة فى علاج أمراض القلب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق