السبت، 13 أغسطس 2022

Tommy

الإمارات تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية وتشيد بيقظة أجهزتها الأمنية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0



أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن تضامن دولة الإمارات الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها ، وأكدت الوزارة في بيان لها دعم دولة الإمارات لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها .

وأشادت الوزارة بيقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية السعودية المختصة خلال تعقبها لأحد المطلوبين في جدة و الذي قام بتفجير نفسه خلال إلقاء القبض عليه ما أسفر عن إصابة عدد من رجال الأمن و أحد المقيمين معربة عن أمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين .

وكان جهاز أمن الدولة في السعودية قد أعلن أمس الجمعة أن مطلوبا أمنيا فجر نفسه بحزام ناسف أثناء محاولة ضبطه في مدينة جدة مما أسفر عن مقتله وإصابة ثلاثة من رجال الأمن ومقيم آسيوي .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة قوله إن الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة تمكنت عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) في قائمة مطلوبين للجهات الأمنية المدعو عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري ورصد وجوده عند الساعة (10:00) مساء يوم الأربعاء في حي السامر بمحافظة جدة وعند مباشرة إجراءات القبض عليه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم .



الإمارات تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية وتشيد بيقظة أجهزتها الأمنية
تقييمات المشاركة : الإمارات تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية وتشيد بيقظة أجهزتها الأمنية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق