السبت، 11 نوفمبر 2023

Tommy

الإمارات وكوريا الجنوبية تعززان الشراكة الإقتصادية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

علاقات التعاون والشراكة بين الإمارات وكوريا الجنوبية

بحث وزير الاقتصاد الإماراتي عبد الله بن طوق المري مع وزيرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في جمهورية كوريا لي يونغ سبل تعزيز التعاون الاقتصادي ودعم وصول مجتمعي الأعمال والشركات الناشئة من الجانبين إلى الفرص المتاحة في أسواقهما بما يدعم النمو المستدام لاقتصاد البلدين الصديقين .

وأكد المري أن علاقات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا تمثل قصة نجاح ملهمة ونموذجا يحتذى به في العلاقات الدولية لما حققته من إنجازات في جميع القطاعات ذات الاهتمام المشترك .

وأوضح أن حكومة الإمارات عملت على مدار السنوات الماضية على ترسيخ بيئة داعمة لنمو وازدهار أنشطة الشركات الناشئة داخل أسواق الدولة ومعززة لوصول منتجاتها إلى الأسواق الخارجية وذلك خلال مرونة المنظومة التشريعية الاقتصادية وتبني مبادرات تسهم في توفير كافة أنواع التدريب والتأهيل وأدوات التمويل اللازمة لرواد الأعمال بالتعاون مع شريحة واسعة من الشركاء الاستراتيجيين محلياً وإقليمياً وعالمياً .

من جهتها أكدت وزيرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في كوريا لي يونغ حرص بلادها على تعزيز الشراكة الاقتصادية مع دولة الإمارات كونها مركزا عالمياً استراتيجياً للمستثمرين ورواد الأعمال الكوريين مشيرة إلى أهمية تعزيز التعاون بين مجتمعي الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في البلدين الصديقين بما يسهم في تعزيز نمو أعمال الشركات الكورية والإماراتية والعمل المشترك على فتح مسارات جديدة للتعاون لا سيما في قطاعات الاقتصاد الجديد والتكنولوجيا المتقدمة .

وأشادت يونغ بالبيئة الاستثمارية في دولة الإمارات وما توفره من تسهيلات وتشريعات مرنة وبنية تحتية متطورة وموقع جغرافي استراتيجي وفرص استثمارية واعدة من شأنها أن تسرع نمو الشركات الناشئة و وصولها إلى أسواق جديدة.


الإمارات وكوريا الجنوبية تعززان الشراكة الإقتصادية
تقييمات المشاركة : الإمارات وكوريا الجنوبية تعززان الشراكة الإقتصادية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق