الخميس، 4 يناير 2024

Tommy

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 36 لإغاثة الشعب الفلسطيني

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

وصول الطائرة السعودية الـ36 لإغاثة أهالي غزة

وصلت إلى مطار العريش الدولي في مصر، أمس، الطائرة الإغاثية السعودية الـ 36، التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث تحمل على متنها مواد غذائية وطبية وإيوائية بوزن إجمالي يبلغ 24 طنا، تمهيدا لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة. 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وجرى أمس الأول توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإيوائية في حي تبة زارع شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بهدف تلبية الاحتياجات الضرورية وتخفيف معاناة السكان في عموم القطاع ، وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

وقد قارب مجموع التبرعات السعودية التي جمعتها منصة "ساهم" ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نحو 600 مليون ريال ، ووصل إجمالي تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة عبر منصة "ساهم" إلى 599.283.306 ريال، إثر مشاركة 1.349.744 مشاركين حتى الآن.

ويستمر مركز الإغاثة والأعمال الإنسانية، في استقبال التبرعات المالية للحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، ويجري جمع التبرعات عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق "ساهم" أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، كما أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية، وتصل لمستحقيها كاملة.

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 36 لإغاثة الشعب الفلسطيني
تقييمات المشاركة : وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 36 لإغاثة الشعب الفلسطيني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق