السبت، 6 يناير 2024

Tommy

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 37 إلي مطار العريش

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

المساعدات السعودية تتواصل لإغاثة سكان غزة

غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الـ37 من مطار الملك خالد الدولى بالرياض متجهة إلى مطار العريش الدولى والتى يُسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة تمهيدا لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة .

وذكرت قناة (الإخبارية) السعودية أن الطائرة الإغاثية تحمل على متنها مواد غذائية وطبية وإيوائية تزن 23 طنا وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة ، مؤكدة أن هذه المساعدات تأتي في إطار دور المملكة المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها .

ويؤكد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مواصلة توزيع مساعداته الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة ، وأكد المركز مساء اليوم الجمعة أن المركز مستمر في تقديم المساعدات إلى أهالي غزة ، مشيرًا إلى أن إجمالي المساعدات السعودية إلى غزة بلغ خمسة آلاف طن .

وتواصل المساعدات السعودية الإغاثية للشعب الفلسطيني التدفق إلى معبر رفح البري الواقع بين قطاع غزة وشبه جزيرة سيناء في مصر محملة بمئات الأطنان من المساعدات الطبية والمواد الغذائية والإيوائية ضمن الحملة الشعبية التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة .


وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 37 إلي مطار العريش
تقييمات المشاركة : وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 37 إلي مطار العريش 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق