الاثنين، 15 يناير 2024

Tommy

إتفاقية تعزيز شراكة بين دبي الخيرية وحفظ النعمة السعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

تعاون مشترك في المشاريع الخيرية والإنسانية والابتكار والاستدامة
في خطوة تعكس التزامها بتعزيز التعاون الإقليمي وتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ المشاريع المبتكرة وقعت جمعية دبي الخيرية اتفاقية استراتيجية مع مؤسسة حفظ النعمة في المملكة العربية السعودية لتعزيز التعاون المشترك في المشاريع الخيرية والإنسانية والابتكار والاستدامة بين الجانبين .

وقع الاتفاقية عن الطرف الأول الدكتور عبد الله بوسناد رئيس مجلس إدارة الجمعية وعن الطرف الثاني المهندس عبدالله بن عبد الرحمن بن سعيد الأمين العام للمؤسسة .

وأكد الدكتور عبد الله بوسناد أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعميق أواصر الشراكة الفعالة بما يخدم الأهداف الاستراتيجية المشتركة وترسيخ أطر التعاون في العمل الخيري في عدة مجالات من بينها تنفيذ مشاريع خيرية مشتركة ، وقال أن التعاون مع مؤسسة حفظ النعمة في المشاريع الخيرية يعكس القيم والمبادئ التي رسخها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مجال العمل الإنساني .

وأعرب الدكتور بوسناد عن تطلعه إلى تعزيز هذه الشراكة من خلال التركيز على الابتكار والاستدامة في مجال الأعمال الخيرية حيث سيتم تطوير وتنفيذ مشاريع مبتكرة تستخدم خدمات التبرع الذكية ، ويأتي هذا انسجاماً مع رؤية الإمارات في توظيف التقنيات والابتكار لتحسين كفاءة عمليات التبرع وتعزيز الشفافية في استخدام الأموال .

من جهته أكد الأمين العام للمؤسسة أهمية خدمة هذا القطاع عبر المشاريع المبتكرة بما يضمن استدامتها وبما يحقق رؤية السعودية 2030 حيث تأتي هذه الاتفاقية كخطوة استراتيجية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة وتعكس التزام الجمعية والمؤسسة بتحسين الظروف المعيشية للفئات المستهدفة وتعزيز التقدم والابتكار في مجال الأعمال الخيرية، ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في نمو الناتج المحلي لدى البلدين .


إتفاقية تعزيز شراكة بين دبي الخيرية وحفظ النعمة السعودية
تقييمات المشاركة : إتفاقية تعزيز شراكة بين دبي الخيرية وحفظ النعمة السعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق