الخميس، 12 نوفمبر 2020

Tommy

قطر تحظر دخول الأجانب

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلنت السلطات المحلية فى قطر حظر دخول جميع المسافرين الأجانب القادمين للبلاد دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد بإجراء تحليل "بي سي آر" للكشف عن فيروس كورونا بنتيجة سلبية ، وجاء الإعلان الحاقا للتعميم رقم (8) الخاص بمنع انتشار فيروس كورونا وفي ضوء انتشار وباء كورونا على نطاق عالمي وإرتفاع عدد المصابين بالفيروس فى البلاد .

وشدد القرار على أن تحليل الكشف عن فيروس كورونا يجب أن يتم قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي القطرية ، واستثنى القرار مواطنى أوروبا وأستراليا ، بينما نشرت الحكومة القطرية تعميما لكافة شركات الطيران بضرورة الإلتزام بما جاء بالقرار .

ولايزال فيروس كورونا يتسبب في خسائر كبرى للنظام القطرى في الوقت الذى أصبح فيه مونديال قطر 2020 مهدد بالتأجيل نتيجة انتشار الفيروس المستجد في عدد من دول أسيا، فيما وصل فيروس كورونا إلى سجون تميم بن حمد .

وفى هذا السياق أكدت المعارضة القطرية أن حالة ذعر سادت من انتشار فيروس كورونا بعد انتشار الفيروس المميت فى قطر والإهمال الشديد من جانب أجهزة الدولة فى التصدى له ، مما دفع النظام لإتخاذ قرارات بمنع دخول المسافرين الأجانب وسط إصرار من السلطات على التعتيم على الرغم من مواصلة المنظمات والأجهزة الدولية فضح الوضع المأساوي داخل قطر .



قطر تحظر دخول الأجانب
تقييمات المشاركة : قطر تحظر دخول الأجانب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق