الأحد، 27 ديسمبر 2020

Tommy

2020 عام فضائح النظام القطرى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0



شهد عام 2020 تسريبات وسقطات وفضائح عديدة ارتكبها إعلام قطر والممول من نظامه وعلى رأسه قناة الجزيرة تثبت دعمه للإرهاب وتمجيده للقتلة ومؤامراته ضد قادة ورموز دول الخليج وسعيه لتخريب الحوار الخليجي وإفساد أجواء المصالحة .

تلك التسريبات والسقطات تدحض مزاعم استقلالية إعلام قطر وتكشف الأدوار المشبوهة المكلف بها من قبل تنظيم "الحمدين" وتوظيفه لتسويق أجندته العدائية الداعمة للإرهاب ونشر الفتنة والاضطرابات في المنطقة .

أبرز تلك التسريبات تسجيلات خيمة القذافي، وهي عدة تسجيلات صوتية لمسؤولين قطريين من بينهم أمير قطر السابق حمد بن خليفة ورئيس وزرائه آنذاك حمد بن جاسم المعروفان بـ"الحمدين" مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي قبل مقتله في 2011.

وتؤكد التسجيلات أن قناة الجزيرة تعد بمثابة ناطق باسم تنظيم الإخوان الإرهابي وهو ما يفسر الدفاع المستميت لها عن الإخوان وعملياتهم والسعي لترويج أفكارها .

أيضا فضحت رسائل البريد الإلكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، التي أفرجت عنها واشنطن مؤخرا، العلاقة غير المشروعة بين إدارة باراك أوباما السابقة والإخوان.

ومنذ تأسيسها دعمت قناة الجزيرة الجماعات الإرهابية علنا واستضافت قادتها من أمثال أبومحمد الجولاني زعيم جبهة النصرة ذراع تنظيم القاعدة في سوريا وأسامة بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة على شاشتها للترويج لأفكارهم .

وكان مغردون قد طالبوا بمحاكمة جمال ريان مذيع قناة الجزيرة بتهمة التحريض على الإرهاب بعد نشره تغريدة حرض فيها صراحة على استهداف آبار النفط في السعودية والإمارات وأكد المغردون مسؤولية قناة "الجزيرة" التي يعمل فيها وقطر التي تموله ويغرد منها عن تغريداته التحريضية.

ومع الحديث عن تعزيز الحوار الخليجي خلال الشهر الجاري صعدت الجزيرة من حملة الإساءات والافتراءات ضد الإمارات عبر برامج أعدت خصيصا لهذا الغرض من بينها برنامج "المتحري" الذي قدم أولى حلقاته الإخواني جمال المليكي والذي كشف التعاون بين قطر والمليشيات الحوثية سعيا لتشويه جهود الإمارات الخيرة في اليمن .

قناة الجزيرة ‏تمثل إحدى أدوات التحريض والهدم في المنطقة العربية وسلاحا لقطر تهاجم به كل من تختلف معه في السياسات ، إضافة لكونها أداة لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة العربية .


2020 عام فضائح النظام القطرى
تقييمات المشاركة : 2020 عام فضائح النظام القطرى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق