الاثنين، 14 ديسمبر 2020

Tommy

التحالفات القطرية المشبوهة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


بعد مرور ثلاثة أعوام على قرار المقاطعة الذى أصدرته الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) يمكن القول إنه لم يبق لقطر غير الحضن التركي الإيراني بعد انسلاخها عن حضنها الطبيعي الخليجي والعربي نتيجة دعمها للإرهاب والتحريض عليه ومحاولة نشر الاضطرابات في دول الخليج والدول العربية بشكل عام .

سعت قطر عوضا عن حل المشاكل مع أشقائها إلى تبني سياسة المحاور والتحالفات المشبوهة للتنصل من المسؤولية والإصرار على تحقيق أهدافها فوجدت في تركيا وإيران بوابةً لتمرير مشاريعها على حساب دول وشعوب المنطقة وفي مقدمتها الشعب القطري نفسها .

إن إنضمام قطر لمحور الشر "إيران وتركيا" يضم الدوحة حتماً إلى الدول المتهمة بدعم الإرهاب علناً مثلها مثل تركيا وإيران ، ويمكن أيضاً تأكيد الاتهامات التي وجهتها الدول الأربع لقطر ويدحض إنكارها ويسقط ما في أيديها من أوراق قليلة .

النظام القطرى إختار الانضمام إلى تحالف يجمع إيران بسجلها الحافل في دعم الإرهاب وتبني الميليشيات المختلفة في كامل ربوع المنطقة من لبنان إلى اليمن ومن العراق إلى أفغانستان ، فضلاً عن تركيا ودعمها الصريح للإرهاب بمسمياته من الإخوان في مصر وشمال أفريقيا إلى ميليشيات في سوريا والعراق ووصولاً إلى تركمان الصين فضلاً عن جريمة الدولة ممثلةً في السطو على ثروات قبرص واليونان وليبيا وغيرها . 

التحالفات القطرية المشبوهة
تقييمات المشاركة : التحالفات القطرية المشبوهة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق