الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

Tommy

تسريبات جديدة تكشف التآمر القطرى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0



تسريبات جديدة تدحض مزاعم استقلالية قناة الجزيرة وتكشف الأدوار المشبوهة المكلفة بها القناة القطرية من قبل تنظيم الحمدين وتوظيفها لتسويق أجندته العدائية الداعمة للإرهاب ونشر الفتنة والاضطرابات في المنطقة .

نشر المعارض القطري خالد الهيل تسريبات جديدة تؤكد الإشراف المباشر على قناة الجزيرة من قبل أمير قطر السابق حمد بن خليفة ورئيس وزرائه آنذاك حمد بن جاسم المعروفين بـ"الحمدين"، اللذين يديران شؤون قطر حتى اليوم .

أحد التسريبات يدور حول حوار بين حمد بن خليفة وحمد بن جاسم من جانب والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي من جانب آخر ، وفي أحدهما قال القذافي إن الجزيرة متوقفة خلال تلك الفترة عن الهجوم على السعودية ويرد عليه بن جاسم متفقا معه، قائلا "أمهلونا شوية" .

ويكشف التسريب الآخر وجود اتفاق بين "الحمدين" والقذافي على طبيعة تغطية قناة الجزيرة للشأن الليبي، بل وقيام الجانبين بتخصيص منسقين في الدولتين لهذا الأمر .

وتعد الجزيرة عاملا مشتركا في التسريبات التي فضحت الحمدين بالتآمر ضد دول المنطقة وعلى رأسها السعودية والبحرين، حيث ورد ذكرها على لسان المسؤولين القطريين معترفين بأنهم يوظفونها في مؤامراتهم ضد خصومهم .

وإزاء تلك السقطات المتواصلة ارتفعت أصوات في قطر وسلطنة عمان ومختلف أنحاء الوطن العربي والعالم الإسلامي تنتقد سياسات القناة القطرية وتطالب بإغلاقها وكف أذاها عن الأمة ، معربين عن رفضهم لمؤامرة "الجزيرة" لإغتيال قادة ورموز الخليج معنويا ومحاولة تشويه صورتهم في مقابل تلميع القتلة والإرهابيين وتقديمهم كرموز جديدة، في محاولة عبثية لتزييف الوعي .

التسريبات المتواصلة والسقطات المتتالية جميعها أثبتت صواب وقوة موقف الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) التي قطعت العلاقات مع قطر في 5 يونيو 2017 بسبب دعم الدوحة للإرهاب وتدخلها في شئون دول المنطقة و توظيفها لقناة الجزيرة في تحقيق تلك الأهداف الخبيثة .

تسريبات جديدة تكشف التآمر القطرى
تقييمات المشاركة : تسريبات جديدة تكشف التآمر القطرى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق