الأربعاء، 24 فبراير 2021

Tommy

النواب الليبى يدعم حكومة الدبيبة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


قالت النائبة المنشقة ربيعة أبو راص عضو حزب العدالة والبناء الذراع السياسية لتنظيم الإخوان الإرهابى وعضو ملتقى الحوار السياسي الليبي : " للفشل عنوان كبير تتخذه حكومة الوحدة الوطنية في بناء تشكيلتها الوزارية سقوط مبكر للعقد الوطني الجديد " على حد تعبيرها .

وفى المقابل دعا أكثر من 73 نائبا بمجلس النواب الليبي إلى الالتزام بعقد جلسته لمنح الثقة للحكومة الجديدة دون قيد أو شرط وأكد النواب على ضرورة بذل الجهد من الجميع لرفع المعاناة على المواطن الليبي في ظل صعوبة العيش ورهق الحياة .

ويواصل رئيس الحكومة الليبية الجديدة مشاورات تشكيل حكومته التي يفترض أن تعرض على مجلس النواب الليبي لنيل الثقة خلال 21 يوما من تاريخ تسميته من لجنة الحوار في 5 فبراير الجاري وفي حال تعذر ذلك يتم تقديمها لملتقى الحوار السياسي .

ومنذ إعلان اختياره في 5 فبراير الجارى يجري المجلس الرئاسي الليبي جولات مكثفة في معظم أنحاء ليبيا ولقاءات مع أهم المكونات السياسية بالبلاد للتعرف على المشكلات التي تعاني منها مختلف المناطق ، بالإضافة إلى توحيد المؤسسات ودعم مشروع المصالحة الوطنية .

والجدير بالذكر أن محمد حمودة المتحدث باسم الحكومة الانتقالية الجديدة في ليبيا أكد أن التشكيل الوزاري سيتم الإعلان عنه وتسليمه لمجلس النواب لاعتماده غدا الخميس .

ومن جانبه أكد السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا على ضرورة احترام خارطة الطريق الانتخابية المؤدية إلى الانتخابات في 24 ديسمبر المقبل .

النواب الليبى يدعم حكومة الدبيبة
تقييمات المشاركة : النواب الليبى يدعم حكومة الدبيبة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق