الأحد، 30 مايو 2021

Tommy

فضائح اردوغان تكشفها المافيا التركية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أكد زعيم المافيا سادات بكر على أن كل ما يكشف عنه من خلال قناته على موقع يوتيوب حقائق لا يمكن إنكارها ويمكن التثبت من صحتها عبر التحقيقات الأمنية والقضائية .

وكشف زعيم المافيا التركية مؤخرا مزيدا من الفضائح التي تورطت بها حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان من بينها تسليح جبهة النصرة الإرهابية والمتاجرة بالقضية الفلسطينية والعلاقات مع إسرائيل .

وسلط بكر في مقطع الفيديو الثامن الضوء على تجارة السلاح بين النظام الحاكم في تركيا والتنظيمات الإرهابية في سوريا ، مشددا على أن الشاحنات المحملة بالأسلحة لم تكن تابعة للجيش التركي والاستخبارات الوطنية وإنما كانت لشركة صادات الأمنية التابعة  لأردوغان .

كما ذكر أن فريق وزير المالية السابق براءت ألبيرق صهر الرئيس أردوغان يتعاونون مع المجموعات الإرهابية في سوريا ويكسبون مليارات الدولارات من خلال تجارة الأسلحة والنفط الخام والنحاس والشاي .

وحول القضية الفلسطينية أشار بكر ان تركيا ترسل الطائرات إلى أذربيجان وليبيا لأن هناك تجارة الغاز والنفط وتؤسس قاعدة عسكرية في قطر لأن هناك الأموال وهذا هو سبب اكتفاء حكومة اردوغان بالتصريحات الحماسية تجاه القضية الفلسطينية فليس هناك أموال من وراء دعم فلسطين ولكن هناك أسطول من السفن التركية التي تقوم بالتجارة مع إسرائيل .

الفضيحة السياسية التي فجرتها التسجيلات جددت لدى الأتراك الشكوك في تعامل الحكومة من عصابات المافيا، خاصة في حوادث الاغتيالات والاختطاف والاختفاء القسري وتجارة السلاح والمخدرات ، وتأتي في أسوأ الأوقات لأردوغان الذي تتراجع شعبيته وفق استطلاعات الرأي بسبب ارتفاع معدلات التضخم والانخفاض الحاد في سعر صرف الليرة التركية .







فضائح اردوغان تكشفها المافيا التركية
تقييمات المشاركة : فضائح اردوغان تكشفها المافيا التركية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق