الاثنين، 31 مايو 2021

Tommy

زعيم المافيا يهدد عرش أردوغان

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


مقاطع الفيديو التي ينشرها زعيم المافيا التركي سادات بكر ويكشف خلالها عن تورط مسؤولين حالين وسابقين أصبحت بمثابة حلقة أسبوعية ينتظرها الشعب التركي والمهتمين من أنحاء العالم وجددت لدى الأتراك الشكوك في تعامل الحكومة مع عصابات المافيا خاصة في حوادث الاغتيالات والاختطاف والاختفاء القسري وتجارة السلاح والمخدرات .

وبلغت نسبة مشاهدة التسجيل المصور الثاني نحو 6.1 مليون مشاهدة بينما بلغت نسبة مشاهدة التسجيل المصور الثالث 5.9 مليون مشاهدة ونسبة مشاهدة التسجيل المصور الرابع 7.1 مليون مشاهدة ونسبة مشاهدة التسجيل المصور الخامس 8.4 مليون مشاهدة ونسبة مشاهدة التسجيل المصور السادس 9.9 مليون مشاهدة ونسبة مشاهدة التسجيل المصور السابع 16 مليون مشاهدة .

وبعد نشر زعيم المافيا التركية سادات بكر فضائح موجعة يتورط فيها الرئيس رجب طيب اردوغان ونظامه بات الرأى العام التركي ميالاً الى تصديق تلك الادعاءات خاصة بعد ان حصد مقطع الفيديو الثامن الذي بثه سادات بكر أمس أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط .

وفي مقطع الفيديو الأخير كشف بكر مزيدا من الفضائح التي تورطت بها حكومة أردوغان من بينها تسليح جبهة النصرة الإرهابية والمتاجرة بالقضية الفلسطينية والعلاقات مع إسرائيل ، ولفت إلى أن الحكومة أرسلت الأسلحة إلى "جبهة النصرة" من خلال شركة "صادات" الأمنية .

وشدد زعيم المافيا على أن الشاحنات المحملة بالأسلحة لم تكن تابعة للجيش التركي والاستخبارات الوطنية وإنما كانت لشركة صادات الأمنية التي توصف في تركيا بأنها "جيش أردوغان الموازي".

اتهامات زعيم المافيا بالفساد والاغتيالات السياسية مرورا بالاتجار بالمخدرات والاغتصاب والتي كشف عنها على مدار أكثر من شهر من خلال مقاطع الفيديو طالت الدائرة المقربة من أردوغان بما في ذلك رئيس وزراء سابق، ومسؤولون كبار وأفراد من أسرهم .

وتركزت التسجيلات بشكل خاص على وزير الداخلية سليمان صويلو حيث قال بكر إنه    " وفر له الحماية ثم أبلغه عن اتهامات جديدة وشيكة ما أتاح له الفرار من البلاد ".

الفضيحة السياسية التي فجرتها التسجيلات تأتي في أسوأ الأوقات لأردوغان الذي تتراجع شعبيته وفق استطلاعات الرأي بسبب ارتفاع معدلات التضخم والانخفاض الحاد في سعر صرف الليرة التركية .

زعيم المافيا يهدد عرش أردوغان
تقييمات المشاركة : زعيم المافيا يهدد عرش أردوغان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق