الثلاثاء، 8 يونيو 2021

Tommy

إنطلاق تطبيق اعتمرنا لخدمة ضيوف الرحمن

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا ومنذ صدور القرار بالسماح للعودة التدريجية للعمرة والزيارة بما يحقق صحة وسلامة قاصدي بيت الله الحرام ، قدمت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية تطبيقا مطورا للعمرة الآمنة يرتكز على التقنية الحديثة ورقمنة الإجراءات لضمان خدمة مميزة لضيوف الرحمن .

وحرصت الوزارة على تزويد التطبيق بإجراءات وقائية عالية المستوى عبر العديد من الخيارات والحلول التي وفرتها الوزارة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة .

وبلغ إجمالي عدد المستفيدين من تطبيق "اعتمرنا" أكثر من 20 مليون مستفيد من مختلف أنواع التصاريح (الصلاة في المسجد الحرام وأداء العمرة والزيارة في المسجد النبوي الشريف والصلاة في الروضة الشريفة ) .

في حين بلغ عدد المستفيدين من خدمات مراكز عناية في مكة المكرمة والمدينة المنورة أكثر من 30 ألف مستفيد والتي تعنى بخدمة المعتمرين القادمين من خارج المملكة .

كما قدمت وزارة الحج والعمرة خدمة النقل الآمن عبر تجهيز وتهيئة 4 مواقع لنقل المعتمرين والمصلين من وإلى الحرم المكي من خلال أكثر من 120 ألف رحلة تشغيلية عبر 2500 حافلة تقدم خدمة النقل الآمن مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة من قبل وزارة الصحة .

وتواصل الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية جهوودها لتسهيل استضافة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم وتسهيل إجراءات قدومهم إلى الحرمين الشريفين وعملت على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في قطاع الحج والعمرة تحقيقا لطموحات رؤية المملكة 2030 .

إنطلاق تطبيق اعتمرنا لخدمة ضيوف الرحمن
تقييمات المشاركة : إنطلاق تطبيق اعتمرنا لخدمة ضيوف الرحمن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق