الاثنين، 7 يونيو 2021

Tommy

هاشتاج متحرش البنات يشعل الدوحة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أثارت قضية تحرش الطبيب السورى معضاد العماطوري بمريضاته فى قطر ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين طالبوا السلطات القطرية بالتحرك الفورى لضبط المتحرش وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وقد جاء تحرك وزارة الداخلية القطرية بعد انتشار تغريدات تحمل شكاوى لفتيات تعرضن للتحرش على يد طبيب التجميل السورى وإشتعال موقع "تويتر" بهاشتاج #متحرش_البنات_م_ع 

وأعلنت وزارة الداخلية القطرية فى بيان مقتضب على موقع تويتر بدء التحقيق في شكاوى تقدمت بها فتيات لم يكشفن عن هوياتهن واتهمن طبيبا في مركز تجميل طبي معروف بالتحرش بهن .


بدأت القصة من تطبيق "سناب شات" عندما دونت فتيات مجهولات تجاربهن مع طبيب تجميل يعمل لدى مركز طبي خاص وأكدن خلالها تحرش الطبيب بهن وأوضحن أنهن يخشين الكشف عن هوياتهن لاعتبارات اجتماعية وخشية ردود فعل غاضبة من أهاليهن تجاههن أو تجاه الطبيب المتهم .

وانتشرت تلك الشكاوى على نطاق واسع وسط دعوات للتعاطف مع الفتيات وتشجيعهن على التقدم بشكاوى رسمية للجهات المختصة التي ستراعي خصوصيتهن قبل أن تتدخل وزارة الداخلية القطرية على خط القضية وتفتح تحقيقا فيها .

كما أعلن المركز الطبي الخاص الذي يعمل به الطبيب السورى المتحرش إيقافه عن العمل وإحالته إلى التحقيق في جميع المعلومات الواردة على منصات التواصل الاجتماعي إلى حين البت في الموضوع من قبل الجهات الرسمية .

هاشتاج متحرش البنات يشعل الدوحة
تقييمات المشاركة : هاشتاج متحرش البنات يشعل الدوحة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق