الأحد، 4 يوليو 2021

Tommy

خطة سعودية لتوفير 203 الف وظيفة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية اليوم عن توفير أكثر من 40 ألف وظيفة لمواطنى المملكة استمراراً لاستراتيجية الوزارة فى زيادة مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل السعودي وفتح المزيد من فرص العمل النوعية والمستقرة أمام المواطنين والمواطنات .

وأكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أن تلك المهن والأنشطة تشمل الاستشارات القانونية ومكاتب المحاماة والتخليص الجمركي والأنشطة العقارية وقطاع السينما ومدارس تعليم قيادة المركبات بالإضافة إلى المهن الفنية والهندسية .

وأشار الراجحى إلى أن خطة العام الجاري تستهدف توفير أكثر من 203 آلاف وظيفة ويتم تنفيذها بالتعاون الهادف والمثمر مع كافة الجهات من أجل تنظيم سوق العمل وتطويره ورفع كفاءته وزيادة الإنتاجية .

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أصدرت منذ بداية العام الجاري عدة قرارات توطين منها توطين المجمعات التجارية المغلقة والمطاعم والمقاهي وأسواق التموين المركزية والمهن التعليمية في التعليم العام الأهلي .

وتسعى المملكة فى إطار رؤية 2030 الى تمكين الكوادر الوطنية من الحصول على فرص عمل نوعية ومتميزة وتوفير بيئة عمل جاذبة ومحفزة تسهم في استقطاب المزيد من أبناء وبنات الوطن للعمل في القطاع الخاص .









خطة سعودية لتوفير 203 الف وظيفة
تقييمات المشاركة : خطة سعودية لتوفير 203 الف وظيفة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق