الأربعاء، 28 يوليو 2021

Tommy

الإمارات من افضل وجهات السياحة الآمنة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


يواصل القطاع الصحي بدولة الإمارات جهوده بهدف الوصول إلى المناعة المجتمعية من خلال توفير اللقاحات للفئات المؤهلة لأخذ التطعيم حيث وصلت نسبة الحاصلين على الجرعة الأولى من إجمالي السكان إلى 77.91% في حين بلغت نسبة متلقي جرعتي اللقاح 69.35% من إجمالي السكان .

من جانبها أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أنه تقديم هذا العدد من الجرعات يأتي تماشيا مع خطة الدولة لتوفير لقاح فيروس كورونا وسعيا للوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التطعيم والتي ستساعد في تقليل أعداد الحالات والسيطرة على الفيروس .

وأعلنت الوزارة عن توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا والمخالطين لهم وعزلهم ، كما أعلنت عن إجراء 189,046 فحصا جديدا على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي .

وفى ذات السياق أكد الدكتور طاهر العامري المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث خلال الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة الإمارات حول مستجدات فيروس كورونا ان الفترة الأخيرة تشهد انخفاض في عدد الإصابات مما يؤكد نجاح استراتيجية الإمارات فى التعامل مع متغيرات ومستجدات الازمة .

وأوضح العامرى أنه يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على المعطيات مما يعكس المرونة العالية وضرورة التعايش التي تتطلبها طبيعة الوضع الحالي .

وأشار العامري الى ان الإمارات تعتبر من أفضل وجهات السياحة الآمنة حيث شهدت إقبال على السياحة داخل وخارج الدولة نتيجة لتبنيها حزمة من المقومات والإجراءات الاحترازية والوقائية تضمن للجميع قضاء وقت مميز في الدولة ضمن بيئة آمنة بما يعزز من سمعتها ومكانتها ضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم .

وقال العامري ان مساعدات دولة الإمارات شكلت 80% من حجم الاستجابة الدولية للدول المتعثرة خلال الجائحة ، وبلغ إجمالي عدد المساعدات الطبية والأجهزة التنفسية وأجهزة الفحص ومعدات الحماية الشخصية والإمدادات 2,154 طن تم توجيهها إلى 135 دولة حول العالم .







الإمارات من افضل وجهات السياحة الآمنة
تقييمات المشاركة : الإمارات من افضل وجهات السياحة الآمنة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق