الجمعة، 24 سبتمبر 2021

Robenzl

الإمارات تشارك السعودية احتفالات اليوم الوطني

Robenzl بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مشاركة الإمارات الرسمية والشعبية في احتفالات السعودية تجسد عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين

تشارك دولة الإمارات المملكة العربية السعودية احتفالاتها باليوم الوطني السعودي الـ91، والذي يصادف الأربعاء الموافق 23 سبتمبر/أيلول.

وتجسد مشاركة الإمارات الرسمية والشعبية في احتفالات السعودية عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وتأتي هذا العام تحت شعار "معا - أبدا" في تأكيد على روح الأخوة والصداقة والمحبة.

وشكلت العلاقات الإماراتية - السعودية عبر التاريخ ضمانة قوية للأمن القومي الخليجي والعربي بوجه عام، بالنظر إلى تطابق وجهات نظر البلدين الشقيقين تجاه مجمل قضايا المنطقة، وتعاونهما البناء والمثمر في التعامل مع التحديات التي تواجهها؛ وفي مقدمتها التصدي لخطر التطرف والإرهاب، والقوى والأطراف الداعمة له، ومواجهة التدخلات الخارجية في دول المنطقة.

وتوطدت العلاقات التاريخية بين الإمارات والمملكة بشكلها الرسمي بفضل جهود المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، اللذين حرصا على نهج التنسيق والتعاون المستمر بين البلدين.

وانتقلت العلاقات الثنائية بين الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات والسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية من مفهوم التعاون الثنائي بين دول الجوار، إلى الشراكة الاستراتيجية الكاملة.


الإمارات تشارك السعودية احتفالات اليوم الوطني
تقييمات المشاركة : الإمارات تشارك السعودية احتفالات اليوم الوطني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق