الاثنين، 18 أكتوبر 2021

Tommy

الجناح السعودى فى أكسبو 2020 يخطف الأنظار ويحقق ارقاما قياسية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


منذ بداية إطلاقه في الأول من أكتوبر الجاري حقق الجناح السعودي فى أكسبو 2020 دبى 3 أرقام قياسية سابقة في موسوعة جينيس بأطول ستارة مائية تفاعلية أكبر أرضية ضوئية تفاعلية وأكبر مرآة بشاشات رقمية تفاعلية كما يعد جناح المملكة الأكبر بعد الدولة المضيفة.

واللافت للنظر في مبنى الجناح هي النافذة الإلكترونية المائلة التي تعلوها 2030 بلورة سنوغرافية تعرض أهم مشروعات المملكة الضخمة كالقدية وبوابة الدرعية والبحر الأحمر في موقع استراتيجي بالقرب من قلب المعرض وكذلك أمام جناح الدولة المستضيفة ، ناهيك عن ضخامته التي تضاهي مساحة ملعبي كرة قدم .

وأضاف جناح السعودية إنجازًا جيدًا لقائمته بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد في مستوى الزيارات اليومية باستقبال الجناح لـ23 ألف زائر في يوم واحد لترتفع إجمالي زيارات الجناح منذ بداية افتتاح إكسبو لأكثر من 200 ألف زائر من جميع الأعمار والجنسيات .

وسبق وأن ترشح الجناح لدخول قائمة أشهر المباني العالمية، بتصميمه المتناسق مع أعلى معايير الاستدامة البيئية واعتماده بشكل كامل على الطاقة المتجددة في التشغيل .

وقد حقق الجناح هدفه الطموح أن يكون وجهة رئيسية في إكسبو 2020 من خلال الرؤية الإبداعية والمحتوى الثري مما جعله يمسى قبلة زائري المعرض وضرورة تكتمل بها تجربة زيارة المعرض العالمي .



.

الجناح السعودى فى أكسبو 2020 يخطف الأنظار ويحقق ارقاما قياسية
تقييمات المشاركة : الجناح السعودى فى أكسبو 2020 يخطف الأنظار ويحقق ارقاما قياسية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق