السبت، 16 أكتوبر 2021

Tommy

جيتكس دبي الحدث التقني الاكبر في منطقة الشرق الاوسط

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


تنطلق الأحد المقبل، الدورة الـ41 لفعاليات معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات 2021 ، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .


ويقام المعرض تحت شعار "nothing stops people & tech" ، ويناقش معرض ومؤتمر "جيتكس دبي 2021" أبرز القضايا العالمية التي تخص قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وكيفية استخدامات التكنولوجيا نحو تحقيق تنمية اقتصادية اجتماعية مستدامة وعلى رأسها تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الاشياء، والحوسبة السحابية، وتصنيع الروبوت.


ويعد جيتكس دبي الحدث التقني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط ، و يصادف المعرض هذا العام، اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يحتفل بالتحول الرقمي في المنطقة وتطلعاتها وإنجازاتها، ويقام جيتكس بالتزامن مع الحدث العالمي "إكسبو 2020 دبي"، على أرض منطقة الخدمات الحكومية، في مركز دبي التجاري العالمي.


ويقام المعرض بمشاركة آلاف من الشركات من مختلف دول العالم، ويشهد فعاليات رئيسية على هامش المعرض، تشمل "جيتيكس نجوم المستقبل"، و"قمة مستقبل بلوك تشين" و"فينتك سيرج"، ومؤتمر التسويق "ماركيتنج مينيا".


يستضيف "جيتيكس نجوم المستقبل" أكثر من 700 شركة ناشئة من 60 دولة، إضافة إلى شبكة تضم أكثر من 400 شخص من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال العالميين، فضلًا عن تسليط الضوء على إمكانات التقنيات المالية وتقنيات "بلوك تشين".


وسيوفر المعرض الدعم للمبتكرين من مختلف أنحاء العالم، من خلال إطلاق مبادرات لدعم رواد الأعمال من الشباب والنساء، إضافة إلى مطوري التكنولوجيا.


جيتكس دبي الحدث التقني الاكبر في منطقة الشرق الاوسط
تقييمات المشاركة : جيتكس دبي الحدث التقني الاكبر في منطقة الشرق الاوسط 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق