الخميس، 28 أكتوبر 2021

Tommy

أبطال الهمم يشاركون بمهرجان "في حب الإمارات ومصر"

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


إحتفالا باليوم العالمي لذوي الاعاقة واليوم الوطني للامارات يقام مهرجان " في حب الإمارات ومصر لاصحاب الهمم " خلال أيام 2و3و4 ديسمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة بدبي و بي بي سبورتس الإماراتية .

ويأتي الإحتفال تحت شعار "مهما كانت فرحتهم وسعادتهم ..وجودكم معهم يفرحهم " تتويجا للعلاقات الثنائية المتميزة والتعاون الدائم بين الإمارات ومصر .

وأكد عبدالله مراد مدير بي بي سبورتس أن دولة الإمارات يجمعها علاقات طيبة وتاريخية مع مصر وهذه العلاقات والثقة المتبادلة بين الدولتين هي التي جعلتنا ننظم هذا الحدث الدولي لمساعد اصحاب الهممم حيث تقام خلال المهرجان فاعليات رياضية وفنية وثقافة ومعارض وندوات كلها تهدف لمشاركة اصحاب الهمم بالمجتمع واسعارهم .

ومن جانبها صرحت امل مبدي رئيس الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية أن الدولتين مصر والإمارات تدعم ذوي القدرات الخاصة وتلبية رغباتهم ودمجهم بالمجتمع وذلك من منطلق توجيهات القيادات السياسية بالدولتين ، وأشادت بدور الدولتين في تعزيز الجهود الرامية لتمكين أصحاب الهمم وذويهم وتعزيز دورهم في التنمية المجتمعية .

وتجدر الإشارة الى أن الإيطالي لامونت مارسيل جاكوبس أسرع رجل في العالم والفائز بذهبية 100 متر في "أولمبياد طوكيو 2020" إختار مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم لتدريباته خلال زيارته لدبي استعدادا للاستحقاقات المقبلة .

وأشار لامونت إلى أن الإمكانات المتوفرة بالنادي تؤكد اهتمام قيادة الإمارات بأصحاب الهمم وتمكينهم الكامل في المجتمع ، موجها الشكر لإدارة نادي دبي لأصحاب الهمم على إتاحة الفرصة له للتدريب بالمضمار ومتمنيا التوفيق لأبطال النادي في الألعاب المختلفة من أجل تحقيق طموحاتهم .

أبطال الهمم يشاركون بمهرجان "في حب الإمارات ومصر"
تقييمات المشاركة : أبطال الهمم يشاركون بمهرجان "في حب الإمارات ومصر" 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق