الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

Tommy

بن زايد يزور معرض دبى للطيران 2021

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


يقدم معرض دبي للطيران 2021 نسخته الأكثر إثارة على الإطلاق والتي تضم منتجات عالمية من رواد السوق والمعارضين وفرص تواصل جديدة وعرض طائرات على أحدث طراز إلى جانب أحدث إعلانات الصناعة .

ويستقطب المعرض أكثر من 85 ألف زائر على مدار 5 أيام للاطلاع على أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الرائدة في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع إلى جانب مؤتمرات وجلسات نقاشية وعروض الطيران الأرضية والجوية .

وقد أكد الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال زيارته لمعرض دبي للطيران أن المعرض يعزز سنوياً دوره الرائد كونه منصة عالمية حيوية ومهمة لقطاع الطيران ومستقبله .

وإستقبل بن زايد دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وروسيا وسبل استثمار الفرص المتاحة لتنمية التعاون المشترك خاصة في مختلف الجوانب الاقتصادية والتجارية والصناعات المتقدمة بمختلف أنواعها انطلاقاً من الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين .

ويستمر معرض دبى للطيران 2021 حتى 18 نوفمبر الحالي بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والشركات الرائدة والناشئة في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع بالإضافة إلى أكثر من 1200 عارض من بينهم 370 عارضا يشاركون للمرة الأولى ووفود مدنية وعسكرية من أكثر من 140 دولة .

ويضم المعرض وهو الأضخم منذ انطلاقه في العام 1989 20 جناحاً للدول المشاركة من بينها دول تشارك لأول مرة وهي جمهورية التشيك وبلجيكا والبرازيل وإسرائيل وسلوفاكيا وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية .

بن زايد يزور معرض دبى للطيران 2021
تقييمات المشاركة : بن زايد يزور معرض دبى للطيران 2021 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق