الخميس، 25 نوفمبر 2021

Tommy

قائد القوات البرية السعودية يزور الإمارات

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


قام قائد القوات البرية السعودية الفريق الركن فهد بن عبد الله المطير أمس الأربعاء بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التقى خلالها رئيس الأركان الإماراتي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة من الجانبين تبادل الأحاديث والموضوعات العسكرية ذات الاهتمام المشترك .

ويأتي هذا اللقاء في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي في المجالات كافة لا سيما في المجال العسكري خاصة في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة .

كما قام قائد القوات البرية السعودية أيضا بزيارة إلى قيادة القوات البرية الإماراتية حيث استقبله اللواء ركن سعيد الشحي قائد القوات البرية في الجيش الإماراتي .

ويشار الى مشاركة وحدات من القوات البرية الملكية السعودية في تمرين "المصير واحد/1" مع القوات البرية الإماراتية والذي أقيم على أرض الإمارات لمدة ثلاثة أسابيع بهدف تعزيز أواصر التعاون العسكري الدفاعي المشترك وتبادل الخبرات والمعرفة العسكرية بين الجانبين من خلال مراحل التدريب المختلفة . 

وتعكس الزيارة عمق علاقات التعاون الأخوية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وتمثل صمام أمان في وجه أي تحديات قد تهدد المنطقة وما تشهده من تطورات على مختلف الأصعدة .

قائد القوات البرية السعودية يزور الإمارات
تقييمات المشاركة : قائد القوات البرية السعودية يزور الإمارات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق