الاثنين، 27 ديسمبر 2021

Tommy

#السعودية_في_إكسبو2020 يحتفل باستقبال 2 مليون زائر

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0



كشفت اللجنة المنظمة لجناح المملكة العربية السعودية في معرض إكسبو 2020 دبى عن وصول عدد زواره إلى 2 مليون زائر من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية ، فضلاً عن الوفود الدبلوماسية رفيعة المستوى من مختلف الدول الشقيقة والصديقة .

وبذلك حقق الجناح السعودى إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الجناح منذ انطلاقته في الأول من أكتوبر الجاري ، ووفقا للجنة المنظمة استحوذ الجناح السعودى من خلال هذا الرقم القياسي الجديد على قرابة 30% من نسبة إجمالي زوار معرض إكسبو 2020 دبي ويواصل تحقيق أعلى نسبة زيارات في تاريخ معارض "إكسبو" الدولية .

وقد نجح الجناح السعودى منذ يومه الأول في جذب اهتمام الزوار من خلال أقسامه وأنشطته التي تعكس الثراء الإنساني والمكونات الحضارية والتنموية للسعودية وبمحتوى متنوع استند إلى أربع ركائز رئيسية شملت الطبيعة والتراث والمجتمع الحيوي والفرص الاقتصادية التي تقدمها المملكة للعالم إلى جانب محطة للطاقة والاستدامة وحضور متألق للحرف السعودية التراثية والعروض الفلكلورية الشعبية والأطباق الشهيرة من مختلف مناطق السعودية .

كما حقق الجناح السعودي رقماً قياسياً في مستوى الزيارات اليومية حيث استقبل نحو 23 ألف زائر في يوم واحد ليصل إجمالي الزيارات التي حظي بها خلال أول أسبوعين من افتتاحه أكثر من 200 ألف زائر من مختلف الأعمار والجنسيات .

وتجدر الإشارة إلى أن جناح المملكة قد حاز على 3 أرقام قياسية في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية من خلال أكبر أرضية ضوئية تفاعلية وأطول ستارة مائية تفاعلية وأكبر مرآة بشاشة رقمية تفاعلية ، كما حصل تصميم مبنى الجناح على الشهادة البلاتينية في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة من مجلس المباني الخضراء الأمريكي ، بالإضافة إلى اعتماده بصورة كاملة في تشغيله على الطاقة المتجددة .










 #السعودية_في_إكسبو2020 يحتفل باستقبال 2 مليون زائر
تقييمات المشاركة : #السعودية_في_إكسبو2020 يحتفل باستقبال 2 مليون زائر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق