الاثنين، 13 ديسمبر 2021

Tommy

أكسبو 2020 يستضيف اليوم الدولى للتغطية الصحية الشاملة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


إستضافت قاعة نكزس للإنسان وكوكب الأرض بأكسبو 2020 دبى منتدى منظمة الصحة العالمية الذي يأتي ضمن احتفالات المنظمة باليوم الدولي للتغطية الصحية الشاملة .

ويهدف المنتدى الذى نظمته منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات الى رفع مستوى الرعاية الصحية في العالم .

وتؤكد إستضافة أكسبو 2020 للمنتدى حرص الإمارات على تكثيف الجهود لتحقيق والتنفيذ الأمثل لتوصيات منظمة الصحة العالمية والعمل مع الدول الأعضاء من خلال توحيد الجهود وتسخير المعرفة والتكنولوجيا لرفع مستوى الرعاية الصحية .

وخلال المنتدى أهاب أكد الدكتور تيدروس أدهانوم جيبرييسوس مدير عام منظمة الصحة العالمية بجميع الحكومات استئناف وتسريع الجهود على الفور لضمان حصول كل فرد من مواطنيها على الخدمات الصحية من خلال تعزيز الإنفاق العام على الصحة والدعم الاجتماعي وزيادة التركيز على أنظمة الرعاية الصحية الأولية التي يمكن أن توفر الرعاية الأساسية بالقرب من المنازل .

كما أشاد بالفرص الهائلة التى يوفرها أكسبو 2020 للتفاعل بين البلدان ، معربا عن تقديره لإتاحة هذه الفرصة وتطلعه إلى مواصلة التعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات .

أقيمت الفعالية بحضور ريم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي في الإمارات المدير العام لإكسبو 2020 دبي وعبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي ومسؤولين محليين ودوليين .


أكسبو 2020 يستضيف اليوم الدولى للتغطية الصحية الشاملة
تقييمات المشاركة : أكسبو 2020 يستضيف اليوم الدولى للتغطية الصحية الشاملة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق