الاثنين، 20 ديسمبر 2021

Tommy

تعليق بعض فعاليات أكسبو 2020

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلنت إدارة أكسبو 2020 دبى تعليق بعض الفعاليات التي تتطلب التقارب أو الاتصال المباشر بين العاملين بشكل مؤقت مثل الاستعراضات والفنون الأدائية للفنانين المتجولين كإجراء وقائي قصير الأجل تزامنا مع انتشار متحور كورونا "أوميكرون" في عدد من دول العالم .

ويأتى قرار أدارة أضخم حدث دولي يقام منذ بداية الجائحة في الإمارات وسط نجاح ساحق حيث وصل إجمالي الزيارات إلى 7 ملايين و167 ألفاً و591 زيارة محققاً رقماً قياسياً في أعداد الزوار من كل أنحاء العالم في الأسبوع الرابع مقارنة بالأسابيع الثلاثة الأولى .

وقد ألزمت إدارة إكسبو 2020 كل العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين في مجال الترفيه للخضوع لاختبار الـ "بي سي آر" على أساس منتظم كما تم زيادة عدد المرافق لإجراء اختبار الـ "بي سي آر" في موقع الحدث الدولي ليصل عددها إلى أربع نقاط ، فضلاً عن توفير الاختبار بشكل مجاني لجميع موظفي أجنحة الدول .

ومع تلقي أكثر من 90% من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة اللقاح الكامل تعتبر كوادر إكسبو 2020 دبي من موظفين ومشاركين دوليين ومتطوعين ومقاولين ومزودي خدمات من الملقحين بالكامل .

ويطلب من جميع زوار إكسبو 2020 دبي الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق إبراز ما يثبت تلقيهم التطعيم أو نتيجة سلبية لفحص "بي سي آر" لا تتجاوز مدتها 72 ساعة من موعد الزيارة ، كما يطلب من الزوار تطبيق إجراءات التباعد وارتداء الكمامات .

ويذكر أن طيران الإمارات 5 ديسمبر أصدرت تحديثاً بشأن تعليماتها في حالة إلغاء تذاكر رحلاتها أو تعليق هذه الرحلات بسبب قيود السفر التي أعادت بعض دول العالم فرضها مجدداً بعد اكتشاف المتحور الجديد "أوميكرون".

ويمكن لمسافري "طيران الإمارات" الذين تأثرت رحلاتهم بإعادة فرض القيود إلغاء حجوزاتهم من خلال الرابط إدارة الحجوزات على الموقع الشبكي للناقلة أو الاتصال بوكيل السفريات الذي يتعاملون معه .

وقد ساهمت التحضيرات لموسم الأعياد التي يجري العمل عليها على قدم وساق عبر كل أرجاء موقع إكسبو 2020 في بث روح موسم الأعياد في الأجواء المحيطة قبل تاريخ 25 ديسمبر حيث تم إضاءة شجرة الكريسماس في ساحة الوصل ضمن حفل خاص نظم بتاريخ 18 ديسمبر .

وخلال الأيام السبعة المقبلة سيحتفل زوار إكسبو 2020 دبي بمجموعة من الحفلات الموسيقية الحية المتألقة يحييها كوكبة من الفنانين الدوليين من ضمنهم الحفلة الغنائية الخاصة بكل من دينا ستارز والفرقة الفلسطينية Apo & The Apostles والحفلة الخاصة بالفنان المصري تامر حسني التي سييحيها في 23 ديسمبر .

وبالنسبة لمنصة إكسبو الافتراضية فقد ارتفع عدد الزيارات الافتراضية لإكسبو 2020 إلى 31.6 مليون خلال نفس الفترة مدفوعة بشكل أساسي بالعروض الحية التي تبث على منصة إكسبو الإفتراضية والتي تتيح للزوار القيام بجولة افتراضية تفاعلية حية مخصصة من خلال الموقع .

وقد شهد إكسبو 2020 دبي زيادة في عدد الزوار بشكل كبير خلال الفترة الماضية من عمر الحدث الدولي حيث وصل إجمالي الزيارات إلى 7 ملايين و167 ألفاً و591 زيارة وذلك خلال الفترة الممتدة حتى 20 ديسمبر الجاري ، بينما يواصل المنظمون تطبيق الإجراءات الوقائية الصارمة الخاصة بمواجهة جائحة "كوفيد19" مما يضمن زيارة آمنة واستثنائية لجميع رواد الحدث .

تعليق بعض فعاليات أكسبو 2020
تقييمات المشاركة : تعليق بعض فعاليات أكسبو 2020 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق