الاثنين، 28 فبراير 2022

Tommy

العلاقات الاماراتية السعودية تعكس وحدة المصير المشترك

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


استعرض الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي العلاقات الثنائية والتعاون الدفاعي القائم بين المملكة والإمارات .

والتقى الأمير خالد بن سلمان يوم أمس الأحد في الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وذلك بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

وقال نائب وزير الدفاع السعودي في تغريدة على حسابه في تويتر : "نقلت لسموه تحيات قيادة المملكة واستعرضنا العلاقات الثنائية والتعاون الدفاعي القائم بين بلدينا الشقيقين" وأضاف : "تربطنا مع حكام وشعب دولة الإمارات الشقيقة علاقات راسخة وتاريخية مبنية على الأخوة ووحدة المصير المشترك، فعلاقتنا علاقة أشقاء بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى فأمنهم أمننا وعزهم عزنا وعدوهم عدونا" .

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية بحث الجانبان العلاقات الأخوية بين البلدين وتعاونهما الاستراتيجي في جميع المجالات خاصة مواصلة التنسيق والتشاور والعمل المشترك في الشؤون الدفاعية .

وكان الأمير خالد بن سلمان قد وصف العلاقة الأخوية الراسخة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وقيادتيهما والتعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات بأنه بمثابة "حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة ورخائها أمام مشاريع التطرف والفوضى والفتنة والتقسيم" .

العلاقات الاماراتية السعودية تعكس وحدة المصير المشترك
تقييمات المشاركة : العلاقات الاماراتية السعودية تعكس وحدة المصير المشترك 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق