السبت، 12 مارس 2022

Tommy

قائد القوات الجوية السعودية يتفقد تمرين العلم الأحمر

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


زار الأمير الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية مجموعة القوات الجوية المشاركة في "تمرين العلم الأحمر 2022" بقاعدة نلس الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد الأمير تركي بن بندر أن ما وصلت إليه القوات الجوية من قدرة قتالية ضاربة جاء بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة وحث الجميع على بذل الجهد خلال هذا التمرين لتحقيق الأهداف المرجوة .

وشدد على أن وجود القوات الجوية الملكية السعودية في تمرين العلم الأحمر 2022 ليس للمشاركة فقط بل إنها تقود الحملات والمهام في التمرين وأنه ليس من السهل مشاركة أي قوة جوية في مثل هذا التمرين نظراً للمعايير العالية التي تطبق على أي قوة جوية ترغب بالمشاركة .

ونقلت وسائل إعلام عن قائد القوات الجوية الملكية السعودية قوله أن "علاقة القوات الجوية الأميركية بقواتنا الجوية تعود إلى سنوات طويلة وتحرص الجوية الأميركية على المشاركة معنا دائماً ، كما تحرص دول أخرى على الاحتكاك مع القوات الجوية لما تمتلكه من خبرات ومهارة وممارسة فعلية" .

كما زار الأمير تركي بن بندر مقر الصيانة الخاص بالطائرات والتقى الأطقم الفنية حيث حثهم على الاستفادة من هذا التمرين وإبراز مهاراتهم التي اكتسبوها .

وأشار "الفريق تركي" إلى أن مركز الحرب الجوي الواقع في قاعدة الملك عبدالعزيز شرق السعودية يعد واحدا من أبرز المراكز الحربية في العالم حيث يشمل الكثير من الأجنحة والأسراب مما يوفر التدريب المطلوب لرفع مستوى القدرة القتالية لجميع الأطقم الجوية والفنية .

وقد انطلقت في قاعدة نلس الجوية بولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية مناورات تمرين "العلم الأحمر" التي تستمر 10 أيام بمشاركة القوات الجوية الملكية السعودية وعدد من الدول الصديقة بجانب الدولة المستضيفة .






قائد القوات الجوية السعودية يتفقد تمرين العلم الأحمر
تقييمات المشاركة : قائد القوات الجوية السعودية يتفقد تمرين العلم الأحمر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق