الأربعاء، 2 مارس 2022

Tommy

السعودية تشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


بعد أن أقرت الجمعية العامة في الأمم المتحدة الأول من مارس يوماً دولياً للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني فإن المملكة العربية السعودية ممثلة في المديرية العامة للدفاع المدني تحتفل مع مثيلاتها من الدول الأعضاء في المنظمة الدولية للحماية المدنية بهذا اليوم تقديراً لما تقوم به أجهزة الدفاع المدني في هذا العصر من جهود عظيمة ومتواصلة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات الإنسانية من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية التي تنجم عنها .

وفى هذا الصدد قال المدير العام للدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو أن المديرية أعدت خطة فاعلة وشاملة للاحتفاء بهذه المناسبة في جميع مناطق المملكة بالشراكة مع جميع الجهات الحكومية والخاصة وتفاعل جميع فئات وشرائح المجتمع .

وتشمل الخطة عددا من الفعاليات المتنوعة التي يتحقق من خلالها الاطلاع على المخاطر المحيطة بالإنسان وكيفية تجنبها وتوفير اشتراطات السلامة اللازمة للوقاية منها وتعزيز مفهوم الحماية من المخاطر واستمرار الإنسان سالمًا للبناء والنماء .

وأكد العمرو أن مشاركة المديرية العامة للدفاع المدني تحظى باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للمملكة من توفير كل ما يحقق سلامة الإنسان والمحافظة على المكتسبات والممتلكات العامة والخاصة وينسجم مع مسمى وشعار اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام (سلامة الإنسان .. بناء ونماء) .

السعودية تشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني
تقييمات المشاركة : السعودية تشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق