الثلاثاء، 22 مارس 2022

Tommy

البرهان يختتم جولته بزيارة السعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أمس الاثنين الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان الذى يقوم بزيارة رسمية للمملكة .

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات السعودية السودانية في مختلف المجالات والفرص الواعدة بتطويرها بما فيها الجوانب التنموية والاستثمارية إلى جانب بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين البلدين .

وقال البرهان في تصريحات صحفية : "ولي العهد السعودي أشاد بدور وجهود السودان في مكافحة الإرهاب" وتابع : "أمن السعودية هو أمن السودان ونقف إلى جانب المملكة وندين هجمات مليشيات الحوثي ضدها".

وقال مجلس السيادة السوداني في بيان إن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعددا من أصحاب سمو الملكي والأمراء كانوا في استقبال البرهان في قصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض".

وتمثل السعودية رابع محطة خارجية لرئيس مجلس السيادة السوداني في أسبوعين حيث زار دولة الإمارات العربية المتحدة ودولتي جنوب السودان وأوغندا ، وتطرقت مباحثات البرهان مع قادة الدول إلى الأوضاع السياسية والاضطرابات الحادة التي تعيشها بلاده مؤكداً أن الحوار يعد سبيلاً للدولة لتجاوز الأزمة الراهنة .

البرهان يختتم جولته بزيارة السعودية
تقييمات المشاركة : البرهان يختتم جولته بزيارة السعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق